الحصول على البيتكوين

أخر تفاعل قبل على December 17, 2018 القسم العام
0 على December 17, 2018

طريقة من طرق الحصول على البيتكوين هي تعدين البيتكوين من خلال أجهزة الكمبيوتر والبرمجيات القوية. كحد أقصى يسمح بتوفير 21 مليون بتكوين، وبعد ذلك لن يكون هناك المزيد من البيتكوين. الخوارزمية التي تتحكم في إنتاج البيتكوين تحد من الكمية التي سيتم إنتاجها، ومعدل إنتاجها. إنها سلعة محدودة ـ هناك مبلغ محدد، وهو ما يضمن أن ارتفاع الطلب سيدعم دائما السعر ويتجه المستثمرون إلى تداول البيتكوين أكثر من أي وقت مضى، وهذا هو السبب في أن لهذه العملة الموروثة قيمة في حد ذاتها. إنها أداة تداول مالية ذات طلب عالي، وذلك على الرغم من عدم ارتباطها بالحكومات والبنوك المركزية مما يجعلها غير قابلة للتدخل الحكومي .

البيتكوين كعملة مستقلة تماماً فهي غير مرتبط بأي دولة، نظام بنكي، و لا توجد إدارة داخلية أو خارجية. الوحدات الجديدة للبتكوين تنشأ، عندما يتم كمبيوتر المستخدم حل معادلة رياضية صعبة للغاية، و في الوقت ذاته كمية العملة التي يمكن إنشاؤها تلقائياً، محدودة. سيتم إنشاء 21 مليون بيتكوين فقط، و من ثم إنشاء الوحدات الجديدة سوف يتوقف ويتجه المستثمرون إلى تداول البيتكوين أكثر من أي وقت مضى، وهذا هو السبب في أن لهذه العملة الموروثة قيمة في حد ذاتها.افضل شركات تداول العملات
إنها أداة تداول مالية ذات طلب عالي ويتم تداول البيتكوين من خلال شركات الفوركس حيث قامت شركات الفوركس مؤخرا بإدراج بعض العملات الرقمية وعلى رأسها البيتكوين على منصة التداول .

 
  • إعجاب بواسطة
رد
تحميل ردود أكثر
UA-87916106-1